الخميس، 4 ديسمبر 2008

" انا "

اود عيش حريتي لا احد يقيدني
لا احد يملي عليي مافعل ..
اعيش الحياة التي اريدها ][انا ][
لا اريد قيود ..
مللت القيود ..
مللت ان اعيش حياة يحددها الاخرون لي
مللت ان اعيش حرة وانا في" سجن"
اريد ان انام واستيقظ متى اشاء...................
اريد ان اكل وفقا لرغبتي لارغماُ عني................
اريد ان اقول ماشاء بلا خشيه ولا خوف ان يُحكم عليي َ....
اريد ان اقراء ماريد وادون ماشاء من كتابات دون تطفل احد عليي..
اريد ان اعيش الـ 18
بكل تفاصيلها
ان اشعر بكياني
اود ان اشعر باني انسانه اعيش ولست سجينه تطوقني ايديهم وقراراتهم السخيفه
وكان لا صوت لي

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

عزيزتي دُمية .. في البداية لم يكن لذّي أي أدنى فكرة عن المدونات وماذا تعنى كلمة مدونة .. كنت أسمع هذه الكلمة تتردد كثيراً ولكن كانت هناك علامات استفهام كثيرة حول معناها!!
إلى أن جاء هذا اليوم عندما كتبت في google كلمة مدونات وضغطت زر البحث تراءت لي مدونات كثيرة قرأت بعضها وأعجبني البعض الآخر إلى أن استوعبت معناها .. ومن ضمن المدنات التي اكتشفتها ولفتت انتباهي ببساطتها وعفويتها هذه المدونة التي قمتي عزيزتي بتدوينها ..
أعجبني بساطة اسلوبك .. ولغة حواركِ وبعدكِ عن التكلف ..أفكاركِ ازدانت بالجمال لرقي مبتغاها ..فكم جميل أن نبوح بما في خاطرنا ولو بأحرف قليلة .. فأحببت أن يكون لي نصيب الكتابة والتعليق في هذه المدونة .
أتمنى أن أرى لكِ المزيد . دمتِ